iPhone 6 دفع ستيف وزنياك للتخلص من كافة هواتفه الاندرويد، والسبب قد لا يفاجئك

ليس سرا أن المؤسس المشارك لشركة آبل السيد ستيف وزنياك يحب نظام الاندرويد، وله عدة أجهزة تعمل بنظام الاندرويد أو بالأحرى كانت له عدة أجهزة تعمل بنظام الاندرويد. في الواقع، لقد تحدث TMZ يوم أمس مع السيد ستيف وزنياك، وتبين أن هذا الأخير سعيد بشكل واضح حول ما تحقق مع iPhone 6.
وقال ستيف وزنياك كما ترون في مقطع الفيديو أدناه بأنه يستخدم هواتف iPhone والأندرويد لفترة طويلة، وأن الشاشات الكبيرة التي تقدمها هذه الفئة الأخيرة تروق له. ومع ذلك، فبعدما أصدرت شركة آبل الآن هواتف iPhone 6 الأخيرة مع شاشات كبيرة، فقد قامت السيد ستيف وزنياك ببساطة بالتخلص من كل هواتف الاندرويد التي كان يملكها. وقال المؤسس المشارك لشركة آبل أيضا بأن نظام الدفع عبر الأجهزة المحمولة الجديد من شركة آبل والذي يحمل إسم Apple Pay سيكون شيئا كبيرا، وأن نظام الدفع الجديد يعد واحدة من أبرز الميزات في هواتف آبل الجديدة.

وتجدر الإشارة إلى أن iPhone 6 يأتي في نسختين، الأولى تأتي مع شاشة بحجم 4.7 إنش، في حين تأتي النسخة الثانية مع شاشة بحجم 5.5 إنش. هذه الهواتف الذكية الجديدة تسمح لشركة آبل بالتنافس مع جميع الهواتف الذكية الرائدة المدعومة بنظام الاندرويد، والتي تأتي في أحجام مختلفة، على الرغم من أنه في العام الماضي كانت معظم هواتف الاندرويد الرائدة تأتي مع شاشات بحجم 5 إنش على الأقل.