افضل 3 إضافات لجوجل كروم للتصفح في وضع مجهول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
يمكنني القول دون أدنى شك أن كروم هو واحد من المتصفحات الأكثر شعبية, فإنه يذهب إلى أبعد من إنترنت إكسبلورر وفايرفوكس, وهو أسرع وأسهل للاستخدام على شبكة الإنترنت.
في هذه المقالة سوف أطلعكم على أفضل إضافات لجوجل كروم للتصفح في وضع مجهول. يمكنك استخدامها لتحقيق عدم الكشف عن هويتك. وهي مصممة خصيصا لحماية الخصوصية وعدم الكشف عن هويتك للمواقع التي تستخدمها. والميزة الرئيسية لاستخدام  الإضافات هو أنه سهلة التركيب.

Hola Better Internet


Hola هو امتداد كبير لتجاوز تصفية HTTP. ويوفر إمكانية  تغير بلد المنشأ بسهولة للتحايل على الرقابة عن المواقع التي لا يمكن الوصول إليها في بلدك مجانا، ويدعم التطبيق من خلال إضافة الإعلانات على الصفحات التي تمت زيارتها.

رابط الموقع :  Hola Better Internet

Proxy Switchy

Proxy Switchy هو إضافة مجانية تسمح لك بسهولة إدارة وكيل. هذه الإضافة تتيح لك إمكانية الوصول إلى المواقع المفضلة لديك في العمل والمنزل، والتي عادة ما يتم حظرها في الظروف العادية.
Proxy Switchy يسمح لك أيضا بتشغيل Proxy فقط لمواقع أو صفحات معينة، ويتيح لك سرعة تصفح سريعة.

رابط الموقع :  Proxy Switchy

Chrome ZenMate

Chrome ZenMate هو إضافة مجانية تقوم بتشفير جميع حركة المرور لمتصفحك، كما يقوم بإلغاء القيود الجغرافية ويحمي خصوصيتك عن طريق تشفير اتصالك ويحميك من جميع أنواع برامج التجسس والمتسللين.

أداء تمديد VPN Zenmate ممتاز مع سيولة مثالية عند الوصول إلى المواقع. هذه إضافة VPN للكروم تقدم خدمة في نيويورك وفرانكفورت ولندن وزيوريخ وكولون (هونج كونج).

رابط الموقع : 

Chrome ZenMate